الرئيسية / الصحه / مغالطات حميمه عن النساء.. يجب على الرجل معرفتها

مغالطات حميمه عن النساء.. يجب على الرجل معرفتها

1
في دراسة جديدة عن العلاقة بين الرجل والمرأة وما بينهما من علاقة حميمية، قامت دراسة أعدها معهد الصحة الجنسية التشكي، دارت حول الأوهام التي قد يعتقدها الرجل حول الجنس لدى النساء، وكانت كالتالي:

يعتقد العديد من الرجال أن المرأة أقل في التفكير والتوق الجنسي من الرجل، إلا أن الدراسة أثبتت أن الرجل والمرأة سواء في ذلك غير أن تفكير المرأة مختلف في الجنس عن الرجل.

الاعتقاد الثاني أن الجنس ليس مهما بالنسبة للمرأة كالرجل، حيث أن العديد من الرجال يسود بينهم أن اهتمام المرأة من الجنس لا يتعدى سوى تكوين أسرة، غير أن الدراسة أثبتت أن احتياج المرأة للجنس كاحتياج الرجل خاصة في العصر الحديث أصبح اهتمامها كاهتمام الرجل، فهي إنسان لها ماله وعليها ما عليه، كما انها تريد ان تتمتع مثله وتشعر مثله، فلم يعد الأمر منصبا على تكوين الأسرة فقط وإهمال متطلباتها الجنسية.

قد إعتقد أن النساء نادرا ما يمارسن العادة السرية، غير أن الدراسات أثبتت أن 60 بالمائة من النساء يمارسن العادة السرية، غير أنهن أكثر تكتما عن هذا من الرجال .

يعتقد الرجل أن المرأة تستمتع بالجنس الفموي من قبل الرجل، غير أن دراسة أمريكية أظهرت أن 45% من النساء لا يتقلبن هذا النوع.

حجم العضو الذكري يكون فارقا في متعة المرأة الجنسية، وقد ثبت أن هذا غير صحيح، فالحجم ليس له علاقة بالمتعة مطلقا، ولكن ممارسة العلاقة الحميمية بشكل رومانسي ومعرفة كيفية إمتاع الزوجة من مداعبات وكيف تصل لنشوتها هو المهم ليس حجم أو طول العضو الذكري.

......

شاهد أيضاً

عادة خاطئة تفعلها اغلب الأمهات ويجب الحذر منها لأنها قد تؤدي بالطفل إلي الوفاة

الكثير من الأمهات تتبع بعض العادات الخاطئة مع أبناؤها ولكن بدون دراية منها، وقد تكون …