بالفيديو: شاهد : مهندسة  تصبح أشهر راقصة في حفلات أثرياء مصر…

 

بالفيديو: شاهد : مهندسة   تصبح أشهر راقصة في حفلات أثرياء مصر…
هي خريجة إحدى جامعات بريطانيا وحاصلة على بكالوريوس الهندسة قسم ديكور، لكنها الآن أشهر راقصة تحيي حفلات أثرياء مصر، بل يطلبها الأغنياء بالاسم لإحياء حفلات زفاف أبنائهم.

اسمها إيمي سلطان، وقالت إنها لم تعمل بالهندسة مطلقا، بل حصلت على البكالوريوس من كلية الهندسة بإحدى جامعات بريطانيا تخصص ديكور، لكنها اتجهت لمهنة الرقص الشرقي التي تعشقها ودرست فنونها في الخارج، مضيفة أنها كانت ترقص الباليه منذ أن كان عمرها 15 عاما، واشتهرت قبل ذلك كـ”باليرينا”.

سلطان أضافت أنها لا تعلم سر اختيار طبقة الأثرياء ورجال الأعمال لها تحديدا لإحياء حفلاتهم ومناسباتهم الاجتماعية وحفلات زفاف أبنائهم، مرجحةً أن يعود السبب لأنهم يرونها من نفس المستوى الاجتماعي الذي ينتمون إليه ويتقبلون طريقة لبسها وأسلوب رقصها، حسب تعبيرها.

وقالت إن البداية كانت عندما تخرجت وتدربت على الرقص ودرسته في الخارج، ورقصت في حفلة زفاف أحد الأثرياء حيث كانت مدعوة إليه كضيفة، لكنها أبهرت الجميع برقصها، فبدأت الدعوات تنهال عليها، إضافةً إلى أنها أصبحت تمتهن الرقص في الفنادق الكبيرة وتحيي حفلات بعض المطربين الكبار. وأشارت إلى أنها رقصت في حفلات زفاف أحياها النجم عمرو دياب.