لو البنت لبست حلو مش هيبقي في تحرش هكذا قالت الفنانةح ياسمين صبري

أعلنت الفنانة ياسمين صبري عن انبهارها بشخصية الفنان محمد رمضان، بعد أول لقاء جمعهما، وتابعت: “انبهرت بشخصية الفنان محمد رمضان بمجرد أنى قعدت معاه بعدما رفضت العمل معه فى مسلسل الأسطور وقت أن عرضت على قناة mbc المشاركة فيه”.

وأضافت الفنانة الشابة خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج “صاحبة السعادة”، المذاع عبر فضائية “cbc”، أن مشاركتها فى مسلسل الأسطورة جعل دائرة معجبيها تتسع بشكل كبير جداً، وتابعت: “الأسطورة خلى مصر تعرفنى”.

وشددت ياسمين صبرى، على أنها تجيد الطبخ والغسيل وكافة المهام المنزلية بجدارة، مشددة على أن زوجها زاد وزنه فى غضون 6 أشهر من زواجهما 20 كيلو جرام بسبب جمال “أكلها”، وتابعت: “أنا بحب الأكل جداً وبحب أطبخ جداً بس مش حمارة وبأكل قليل.. جوزى زاد 20 كيلو بسبب جمال الأكل بتاعى.. اعرف أغسل وأمرش ..أنا مش زى ما الناس متخيلة أنا أبسط من شكلى كتير”.

وأكدت الفنانة الشابة، أن ملابس الفتيات فى الوقت الراهن تراجعت عما كانت عليه الفتيات فى الخمسينيات، وتابعت: “اكتشفت أن الاستايل عند البنات المصريات ضاع .. لو كل بنت لابسة حلو مش هيكون فيه تحرش”. ولفتت ياسمين صبرى، إلى أن الفساتين التى ترتديها ليست بأسعار خيالية كما يتصور البعض، موضحة أنها هى التى تقوم بتصميم الفساتين الخاصة بها والتنفيذ تقوم به شركة إيطالية، وتابعت: “فستانى ده اللى لبساه مصنوع فى إيطاليا وسعره 2500 جنيه”.