تعليق غريب من جهاد جريشه  عن السبب السخيف الذى جعله يلغى هدف اجاىفى مرمى الاسيوطى

تعليق غريب من جهاد جريشه عن السبب السخيف الذى جعله يلغى هدف اجاىفى مرمى الاسيوطى
تعليق غريب من جهاد جريشه عن السبب السخيف الذى جعله يلغى هدف اجاىفى مرمى الاسيوطى
تعليق غريب من جهاد جريشه عن السبب السخيف الذى جعله يلغى هدف اجاىفى مرمى الاسيوطى

جريشة: التحكيم الوقائي وراء إلغاء هدف أجاي أمام الأسيوطي
أعلن الحكم الدولي جهاد جريشة، حكم مباراة الأهلي والأسيوطي التي أقيمت أمس في الدوري وانتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد، سبب إلغاء هدف النيجيري أجاي، الذي أحرزه في مرمى الأسيوطي.

وقال جريشة:”أطلقت صافرتي قبل تسجيل أجاي الهدف، وذلك تنفيذا للتحكيم الوقائي، خاصة في ظل التحام حمادة طلبة مدافع الأسيوطي، مع مهاجم الأحمر”، وتابع :”أطلقت الصافرة لاحتساب خطأ على حمادة طلبة، إلا أن أجاي لم يسمع الصافرة”.
في واحدة من اكثر لقطات كرة القدم غرابة استطاع الحكم “الدولي” جهاد جريشة اتخاذ قرار يوضح جهل واضح بلوائح كرة القدم.

وفي لقطة غريبة للغاية في المواجهة التي تجمع النادي الأهلي بفريق الاسيوطي سبورت علي ملعب استاد القاهرة الدولي اتخذ جهاد جريشة احد اكثر القرارات التحيكيمة الساذجة علي الاطلاق ليمنع الشياطين الحمر من هدف مستحق تماماً.

وبعد ان استطاع اللاعب النيجيري جونيور اجايي من اختراق دفاع الاسيوطي ومر من حمادة طلبة بشكل جميل رغم محاولات طلبة اعاقته الا انه توغل داخل منطقة الجزاء واطلق تصويبة رائعة لتعانق الشباك في الزاوية التسعين علي يمين الحارس.

وفاجئ جهاد جريشة الجميع ليرفض احتساب الهدف ليعيد الكرة ويحتسب مخالفة بسبب اعاقة حمادة طلبة لاجايي الذي سجل هدف في جهل واضح لقاعدة اعطاء الافضلية والتي تحققت بالفعل وسجل النيجيري هدف جميل ليتم احتساب مخالفة تم تنفيذها خارج المرمي ليضر جريشة النادي الأهلي ويحرمه من هدفه الثاني بواحد من اكثر القرارات التحكيمية جهلاً باللوائح.