نجم الاهلى السابق  مهاجماً مرتضى منصور: «يبحث دائماً عن شماعة الفشل.. وعايز اللي يطبله» ولـ إيهاب جلال: «إياك وطابور الطراطير»

نجم الاهلى السابق مهاجماً مرتضى منصور: «يبحث دائماً عن شماعة الفشل.. وعايز اللي يطبله» ولـ إيهاب جلال: «إياك وطابور الطراطير»
نجم الاهلى السابق مهاجماً مرتضى منصور: «يبحث دائماً عن شماعة الفشل.. وعايز اللي يطبله» ولـ إيهاب جلال: «إياك وطابور الطراطير»

شنَّ أحمد حسن نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، هجومًا عنيفًا على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد هجوم الأخير عليه عقب لقاء القمة بين الأهلي والزمالك على خلفية انتقاد “الصقر” قراره بعرض 4 لاعبين من الزمالك للبيع على الهواء.

وقال “الصقر” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج “الحريف” المُذاع على فضائية “دي إم سي سبورت”، إن “عرض رئيس الزمالك لأربعة لاعبين للبيع على الهواء يعرضهم لهزة نفسية وهو لا يفهم ذلك”.

وأضاف: “لم نُخطئ في حق رئيس الزمالك ولكننا وجّهنا له النصيحة للحفاظ على لاعبيه ولكنه للأسف لن يفهم ذلك”.

وتابع: “كلام رئيس الزمالك بشأن مهاجمة حسن شحاتة وفاروق جعفر وغيرهم من نجوم الزمالك ناديهم السابق، غير منطقي.

وواصل: “رئيس الزمالك معذور لأنه لم يُمارس كرة القدم ولا يفهم فيها ودائمًا يبحث عن “شماعة الفشل”، ويحاول أن يشغل الجمهور بموضوع وأزمة جديدة بعيدًا عن الكارثة والأزمة الحقيقية التي يتعرض لها الفريق”.

وأردف: “إساءات مرتضى منصور المتكررة للجميع أصبحت موضوعاً “مملاً” ولم تعد فقرة “كوميدية” كما في السابق، ورئيس الزمالك عايز اللي “يطبله” و”الطبالين” كتير ومن لا يفعل ذلك يتعرض للإهانة والاساءة”.