البدرى يغير ويبدل خططه ويجد بديل الحراق بالاهلى ويبدا  توظيفه فى مركز الحراق

البدرى يغير ويبدل خططه ويجد بديل الحراق بالاهلى ويبدا توظيفه فى مركز الحراق
البدرى يغير ويبدل خططه ويجد بديل الحراق بالاهلى ويبدا توظيفه فى مركز الحراق
البدرى يغير ويبدل خططه ويجد بديل الحراق بالاهلى ويبدا توظيفه فى مركز الحراق

وليد سليمان خليفة مؤمن زكريا فى تشكيلة الأهلى
جاء رحيل مؤمن زكريا لاعب فريق الأهلى إلى أهلى جدة السعودى للاحتراف بعد تلقيه عرضا على سبيل الإعارة من أهلى جدة، ليفتح الباب أمام وليد سليمان لاعب الفريق، ليشارك أساسيا مع الفريق الأحمر فى المباريات خلال الفترة المقبلة.

وشهدت مباراة السوبر بين فريقى الأهلى والمصرى بصمات وليد سليمان الذى أعلن عن نفسه فى عدة كرات أبرزها نجاحه فى استخلاص إحدى الكرات ببراعة وتمريرها لعبد الله السعيد داخل منطقة جزاء الفريق البورسعيدى لكن الأخير أهدرها، وقد شهدت مباراة القمة التى جمعت الأهلى مع غريمه التقليدى الزمالك الأسبوع الماضى تألق الحاوى وليد سليمان، حيث نجح فى صناعة هدفين من الثلاثة، وهما الهدف الأول والثالث لفريقه، ليواصل الأحمر مسلسل تألقه فى مباريات القمة بنجاح ساحق.

وجاءت الدقيقة 80 من أحداث مباراة السوبر، حيث تم تبديل الحاوى ليحل بدلا منه مؤمن زكريا فى الوداع الأخير بينه وبين جماهير القلعة الحمراء، لتكون آخر مشاركة له مع فريقه خلال الموسم، فى المباراة التى انتهت بهدف دون رد سجله وليد أزارو لفريقه لتكون أول بطولة للأهلى خلال الموسم.

وبعد رحيل زكريا يكون الباب مفتوحا أمام وليد سليمان للمشاركة مع الأهلى بشكل أساسى، واعتماد الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى عليه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الموافقة على رحيل مؤمن زكريا إلى السعودية كان من أهم أسبابها وجود بديل قوى مثل وليد سليمان.

يذكر أن مجلس إدارة النادى الأهلى وافق على انتقال مؤمن زكريا لفريق أهلى جدة السعودى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بدءا من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، رغم تلقيه عرضا إماراتيا.