ماسك خطير لتفتيح البشرة.. السرّ في البطاطس!

لا توجد بشرة خالية من العيوب والشوائب، هذا حلم، ويبقى السبب في نمط الحياة السيء، بالإضافة إلى التلوث، والتعرض لأشعة الشمس الضارّة، والنّظام الغذائي غير المتوازن، والإجهاد، والتّوتر، ومُستحضرات التّجميل العشوائية، وأحيانا قد تنفق النساء والفتيات مبالغ طائلة في شراء مستحضرات تفتيح البشرة ومع ذلك قد لا يحصلن على النتائج المطلوبة، فجميع هذه العوامل تتسبب في ظهور لون غير مُوحد للبشرة ومشاكل أخرى.

صورة لتفتيح البشرة من موقع lifetimestyles

إن الطبيعة مليئة بتقديم العلاج لكل أنحاء الجسم وليس للبشرة فقط، لهذا سنقدم لك اليوم وصفة تعتمد على مكونات طبيعية آمنة تماماً، كما تقدم لبشرتك العديد من المنافع الجمالية لاحتواءها على الفيتامينات والمعادن الأساسية، وعند تجربتها لن تحتاجي لإنفاق الأموال مجدداً حتى تستعيدي النضارة الطبيعية والبشرة المشرقة، فقط بضعة مكونات بسيطة قد تكون متوافرة في منزلك هو كل ما تحتاجينه لتبييض البشرة.

قدمت المدونة أسماء بيوتي وصفة طبيعية لتفتيح البشرة وترطيبها في الوقت نفسه بمكونات طبيعية ومتوفرة في جميع المنازل، لا يكفي سوى الإجتهاد للإعتناء بجمالك وإطلالتك.

مكونات الوصفة: ستحتاجين إلى حبّة بطاطس  + معلقة كبيرة من حليب المجفف + ماء الأرز

الطريقة اسلقي البطاطس واطحنيها جيدا مع الماء المتبقي تم أضيفي الحليب والأرز، تجمع المكونات حتى الحصول على خليط متجانس، ويمكنك تطبيقه على بشرة وجهك بالكامل مع تجنب منطقة العينين، لمدة نصف ساعة، اشطفيه بماء بارد.

هذه الوصفة تطبق على بشرة نظيفة، كما يمكنك استعمالها يوميّا حتى الحصول على نتيجة جيدة، ولا تخافي من الأثار الجانبية للمكونات لأنها لا تضر البشرة.

ستحصيلين على بشرة صافية وناعمة كما أنها تساعد على راحة بشرة الوجه ممّا يعطي إشراقة جميلة.