اهداف مباراة ريال مدريد 5-2 ريال سوسييداد الدورى الاسبانى وهاتريك لرونالدو

اهداف مباراة ريال مدريد 5-2 ريال سوسييداد الدورى الاسبانى وهاتريك لرونالدو

عاد ريال مدريد لدرب الانتصارات في الليجا بعدما أكرم ضيافة ريال سوسييداد بنتيجة (5-2) اليوم السبت على ملعب “سانتياجو برنابيو” في الجولة الـ23 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

لم يمهل الفريق الملكي الضيف القادم من إقليم الباسك أي فرصة لالتقاط الأنفاس بعد أن تقدم منذ الدقيقة الأولى برأس لوكاس فاسكيز الذي حول عرضية من البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشباك.

ثم جاء الدور على النجم البرتغالي نفسه ليهز الشباك في الدقيقة 27 إثر عرضية البرازيلي مارسيلو حولها بقدمه مباشرة داخل الشباك.

وبعدها بسبع دقائق أضاف النجم الألماني توني كروس الهدف الثالث بكرة مقوسة من خارج المنطقة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى سوسييداد.

ثم عاد بعدها ‘الدون’ لهز الشباك بهدفه الشخصي الثاني والرابع للميرينجي في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة 74 سجل جون باوتيستا أول أهداف الفريق الباسكي من تمريرة داخل المنطقة ليودع الكرة على يمين كيلور نافاس.

إلا أن رونالدو واصل هز الشباك في الدقيقة 80 مضيفا هدفه الثالث “هاتريك” والخامس للريال بعدما تابع الكرة المرتدة من جسد الحارس خيرونيمو رولي ليراوغ الحارس الأرجنتيني ويسكن الكرة في الشباك، معلنا عن هدفه الـ11 هذا الموسم.

وأتى الرد سريعا بعدها بثلاث دقائق من سوسييداد عبر آسيير إياراميندي بكرة على الطائر من داخل المنطقة على يمين نافاس.

وبهذا يعود رجال الفرنسي زين الدين زيدان لتذوق طعم الانتصار في المسابقة، بعد التعثر في الجولة الماضية بالتعادل أمام ليفانتي، ويرتفع رصيد الفريق لـ42 نقطة يرتقي بها للمركز الثالث.

ويأتي هذا الانتصار ليمنح الفريق دفعة معنوية قوية قبل موقعة ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الصعبة يوم الأربعاء المقبل أمام باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

في المقابل، تجرع الفريق الباسكي خسارته الرابعة خلال آخر خمس مباريات، الـ11 هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الـ14 مؤقتا