نجم وادى دجله  أولى صفقات الاهلي الصيفية.. اللاعب يوقع 4 سنوات.. ويغير رقمه هربًا من الزمالك

نجم وادى دجله أولى صفقات الاهلي الصيفية.. اللاعب يوقع 4 سنوات.. ويغير رقمه هربًا من الزمالك
نجم وادى دجله أولى صفقات الاهلي الصيفية.. اللاعب يوقع 4 سنوات.. ويغير رقمه هربًا من الزمالك

نجح النادى الأهلى فى الحصول على توقيع محمد حسن، لاعب وسط وادى دجلة، للانضمام لصفوف الأحمر بداية من الصيف المقبل، فى محاولة لتدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، لاستعادة لقب دورى أبطال أفريقيا، الغائب منذ فترة طويلة.

ووقع حسن على عقود انضمامه للأحمر خلال الأيام القليلة الماضية، فى منزل عدلى القيعى، مدير التعاقدات بالأهلى، وبحضور أمير المراكبى، وكيل اللاعب، ورحب مسئولو دجلة بانضمام اللاعب للقلعة الحمراء بناءً على رغبته، وطالبوه بالتركيز خلال الفترة الحالية، نظرًا لوضع الفريق الصعب فى بطولة الدورى الممتاز.
وسدد دجلة مبلغ 500 ألف جنيه لتفعيل بند شراء اللاعب رسميًا من نادى بلدية المحلة، وفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين، خلال انضمام حسن لصفوف الفريق الدجلاوى بالصيف الماضى، وحرص اللاعب على تغيير رقمه هاتفه للهروب من مسئولى الزمالك، الراغبين فى التعاقد معه بداية من الموسم المقبل.
وفى ذات السياق، يكثف الأهلى محاولاته لضم الثنائى مهند لاشين، لاعب وسط الأسيوطى، ورامى صبرى، مدافع إنبى، ويصر الأحمر على ضم لاشين بعد الأداء الراقى الذى قدمه مع الأسيوطى فى الدورى الممتاز بالموسم الجارى، ويتمتع اللاعب بقدرات دفاعية كبيرة.
وعلمت «البوابة» من مصادرها، أن إدارة الأسيوطى حددت 20 مليون جنيه للسماح للاعب بالانتقال للأحمر بداية من الصيف المقبل.
ويحظى رامى صبرى باهتمام كبير من جانب الجهاز الفنى للأحمر، الذى يأمل فى ضمه، لدعم خط دفاع الفريق، الذى يعانى منذ رحيل أحمد حجازى لصفوف وست بروميتش الإنجليزى مع بداية الموسم الجارى، وحاول الأهلى ضم صبرى فى يناير الماضى، إلا أن الفريق البترولى رفض التخلى عن خدماته.
ومن ناحية أخرى بدأ الأهلى التجهيز لمباراة مونانا الجابونى، المقرر لها السبت المقبل، فى إياب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ومن المنتظر أن تغادر بعثة الأحمر، إلى الجابون غدًا الأربعاء، برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة.
وقطع الأحمر شوطًا كبيرًا نحو التأهل لدور المجموعات بالبطولة، حيث فاز الفريق برباعية دون رد، على بطل الجابون، فى مباراة الذهاب التى جمعتهما فى 6 مارس الجارى على استاد القاهرة.
وحذر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، لاعبيه من التهاون فى المباراة، مطالبهم بعدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب، وضرورة التركيز لتحقيق الفوز خارج الديار، لتوصيل رسالة للجميع، أن الأهلى قادم لتحقيق اللقب الغائب منذ فترة.
ووجه البدرى، رسالة عبر «البوابة»، قائلًا: « نتيجة مباراة الذهاب ليست حاسمة للتأهل، لذلك أطالب اللاعبين بضرورة التركيز، لأن الكرة دائمًا مليئة بالمفاجآت»، موضحًا: «سنلعب بكل قوة فى المباراة لتحقيق الانتصار، والزحف نحو تحقيق اللقب لإسعاد الجماهير».
ويدرس البدرى السفر إلى كندا عقب المباراة، للاطمئنان على أسرته المقيمة هناك، على أن يعود إلى القاهرة ليطير إلى الإمارات، استعدادًا للقاء أهلى الفجيرة يوم 27 مارس الجارى، فى اليوبيل الذهبى للنادى الإماراتى.