الجمهور ينتقد كل من سمية الخشاب و أحمد سعد و السبب صورهما في العمرة !
سميه الخشاب واحمد سعد فى العمره مع شقيقته وزوجها

الجمهور ينتقد كل من سمية الخشاب و أحمد سعد و السبب صورهما في العمرة !

سميه الخشاب واحمد سعد فى العمره

 

الجمهور مازال يوجهه الانتقادات للزوجين سمية الخشاب و أحمد سعد بعد مرور حوالي 6 أشهر على زواجهما ، فبعد ما استاء الجمهور من زواجهما و سخريته من فستان زفاف سمية ، تلقى الزوجين كم هائل من الانتقادات اللاذعة من طرف فئة من متابعيهما على موقع “انستغرام” ، بسبب الصور التي يتشاركونها مع محبيهما من رحلتهما إلى العمرة.

من المدينه المنوره

A post shared by somaya alkhashab سمية الخشاب 💙 (@somaya.elkhashab.official) on

سمية الخشاب من العمرة خلال موقع تبادل الصور “انستجرام”

و استعرض الثنائي مجموعة من صورهما في مكة المكرمة و كذلك أمام جبل أحد و المدينة المنورة ، الأمر الذي لم يتقبله البعض من جمهور الثنائي ، حيث أعتبرهم أنهما يتباهيان برحلتهما و لا يُركزان في أداء مناسك العمرة ، كما أشاروا لحُرمة المكان الذي لا يصلح لالقتاط الصور و إنما هو للعبادة و التقرب من الله.

سمية الخشاب وأحمد سعد من أمام جبل أحد خلال موقع تبادل الصور  “انستجرام”

و توجه الثنائي إلى الديار السعودية لأداء مناسك العمرة رفقة شقيقة أحمد سعد و زوجها ، و كان أحمد قد نشر صورة جماعية لهم في المطار ، و ظهرت فيها سمية بدون حجاب ، الأمر الذي أثار اتنقاد جمهورها ، متساءلين عن سبب كشفها لشعرها و هي متوجهة لمكان مُقدس.

مسا الخير … الى المدينه المنوره 💙

A post shared by somaya alkhashab سمية الخشاب 💙 (@somaya.elkhashab.official) on

سمية الخشاب و أحمد سعد و شقيقته و زوجها من المطار خلال موقع تبادل الصور انستجرام ”

و في آخر الصور التي نشرتها سمية على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام” ، ظهرت فيها بعباءة سوداء و حجاب بنفس اللون ، رفقة شقيقة أحمد سعد ، و علقت عليها ب”مساكم نور و بركه من المدينه المنوره ادعوا لكم جميعا احبائي بالتوفيق و السعاده و الستر و الصحه و راحه البال أميييين”.

 

 

سمية الخشاب أثناء أداءها لمناسك العمرة من موقع “انستجرام”

يُذكر أن الخشاب كانت قد خلقت جدلا كبيرا بسبب رفضها لمجموعة من الأعمال الدرامية التي عُرضت عليها للمُشاركة في السباق الرمضاني لسنة 2018 ، خصوصا و أن جمهورها اعتاد على تواجدها في مجموعة من المسلسلات باعتبار أنها من نجوم الصف الأول ، إلا أن الخشاب لم توافق على أي سيناريو عُرض عليها ، و بررت ذلك بعد إيجادها للنص الدرامي المناسب لها ، أما محبوها فقد رجحوا أن تكون سمية تُخطط للحمل و تنوي التفرغ لحياتها الشخصية وزوجها ، خصوصا و أنها ترغب في تجربة إحساس الأمومة و سبق و أن صرحت بذلك.