بالفيديو : بالصوت وصوره والتحليل كل خبراء التحكيم يؤكدون هدف الزمالك فاول على كاسونجو ولابد من طرد طارق حامد ومحمود عب العزيز من الزمالك للخشونه المتعمده

بالفيديو : بالصوت وصوره والتحليل كل خبراء التحكيم يؤكدون هدف الزمالك فاول على كاسونجو ولابد من طرد طارق حامد ومحمود عبد العزيز من الزمالك للخشونه المتعمده

خبراء التحكيم: الحكم فاروق قاد الزمالك للفوز بالكأس بعد هدف غير شرعي وطردين غير محتسبين

أدلى سمير محمود عثمان الحكم الدولي المعتزل بتصريحات تلفزيونية يحلل فيها أداء الحكم محمد فاروق الذي أدار مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة مساء يوم الثلاثاء.

وأكد عثمان أن محمد فاروق تغاضى عن طردين ضد طارق حامد ومحمود عبد العزيز لاعبا الزمالك فقد تدخلوا بصورة عنيفة ضد لاعبو سموحة بل ان طارق حامد له لعبة اخرى بالضرب بدون كرة وكان يستحق بطاقة صفراء ولم يحتسبها.

ولم يكتفي فاروق بعدم احتساب البطاقتين الحمراوين بل أنه لم يحتسب ولو فاول ضد الزمالك وأضاف سمير محمود عثمان لقناة النيل للرياضة أن هدف الزمالك أيضا غير شرعي فهو دفعة واضحة من كاسونجو لمدافع سموحة وكان قد انتزع به التعادل في الدقائق الأخيرة.

وكشف الحكم الدولي السابق أن طرد اللاعب حسام حسن المنتمي لفريق سموحة كان من الأساس هو خطأ ضده بل ان لاعب الزمالك كان يستحق بطاقة حمراء للتدخل العنيف.

وهو ما وافقه عليه الحكم أحمد الشناوي في قناة أون سبورت حيث كشف عن وجوب طرد للاعب طارق حامد في تدخله العنيف ضد لاعب سموحة ولم يقم محمد فاروق بذلك.

واختتم: هدف كاسونجو في سموحة والتعادل لصالح الزمالك كان غير شرعي وبه دفعه واضحه ولكن الحكم محمد فاروق لم يراها وربما لو كان هناك حكم فيديو لرآها.