بالاسماء تعرف على اللاعبين الذين فرحوا برحيل البدرى واخرين اصابهم الحزن برحيله

بالاسماء تعرف على اللاعبين الذين فرحوا برحيل البدرى واخرين اصابهم الحزن برحيله

بعد إعلن حسام البدرى، المدير الفنى السابق للأهلى إستقالته وقبول هذه الإستقالة من مجلس إدارة الأهلى بقيادة الكابتن محمود الخطيب، بدء واضح بعد ولاية البدرى وجود بعض السعداء من لاعبى الأهلى برحيل البدرى بسبب وجودة فرصة أكبر مع المدير الفنى الجديد وآخرين تعساء يخشون تقلص فرصة التى كانت فى وجود البدرى.

“بوابة المواطن” تستعرض فى هذا التقرير أبرز التعساء والسعداء برحيل البدرى :

السعداء
صلاح محسن
نجم انبى السابق لم يجد الفرصة الكاملة مع البدرى حيث شارك لدقائق قليلة فى بعض المباريات أفقدت الاعب فرصة التواجد فى المونديال مع المنتخب المصرى.

أحمد حمدى
ناشئ الأهلى منذ الصغر الذى رفض البدرى نفسه رحيله إلى أودينيزي الإيطالى مع وعد بالفرصة ومع رحيل عبد الله السعيد ظن الجميع أن حمدى سيأخذ الفرصة الكاملة كبديل للسعيد لكن هذا لم يحدث وظل حمدى حبيس دكة البدلاء دائما.

أحمد الشيخ
بعد تألق الاعب فى المقاصة وعودته للأهلى كان لدى الشيخ الرغبة فى إثبات الذات لكن لم يقتنع البدرى بذلك وفضل إعارة الشيخ مرة أخرى إلى الإتفاق السعودى.

التعساء
صبرى رحيل
ربما لم يأخذ صبرى رحيل الفرصة الكاملة فى الأهلى طول فترة تواجده فى النادى إلا فى وجود حسام البدرى خاصة مع إصابة على معلول ورغم تعرض رحيل للنقد والبدرى بسبب إصراره على مشاركة رحيل إلا أن البدرى ظل ثابت على توجد الظهير الأيسر أساسى.

كريم نيدفيد
أكبر التعساء برحيل حسام البدرى هو كريم وليد الشهير بيندفيد أو كما يطلق عليه جماهير القلعة الحمراء كريم حسام البدرى نسبة إلى إصرار حسام البدرى على تواجده دائما فى المباريات أساسى رغم عدم تقديمه مستوى جيدا فى المشاركات التى يشارك به مع الفريق.

ميدو جابر
مع وصول ميدو جابر إلى قناعة البدرى به كان الرحيل حيث فضل البدرى ميدو جابر فى المباريات الأخيرة للفريق على حساب أساسى فى مركز صانع الألعاب على حساب أحمد حمدى ووليد سليمان فى بعض الأوقات.