بالفيديو : شاهد الحلقه 16 من  مسلسل نسر الصعيد بطولة المتالق محمد رمضان الحلقه كامله بدون فواصل اعلانيه

بالفيديو : شاهد الحلقه 16 من مسلسل نسر الصعيد بطولة المتالق محمد رمضان الحلقه كامله بدون فواصل اعلانيه

تعرض قناة DMC مسلسل “نسر الصعيد” بطولة الفنان محمد رمضان ضمن سباق دراما رمضان 2018. ويقدم “مصراوي” لقرائه أبرز أحداث الحلقة الـ65، المقرر عرضها مساء اليوم:

– يعتدي زين بالضرب على المساجين، بعدما يتهمونه كذبًا بضرب زميلهم حتى الموت، ويحاول رؤسائه تهدئته.

– يسأل أحد العساكر في الجيش قائده، عن الإرهابيين الذين يحاربونهم “ازاي يبقوا مسلمين ويعملوا كدا”، ويجيب قائده “الإرهابيين أنواع: فيه منهم مرتزقة واخدين فلوس مقابل جرايمهم، وفيه منهم اللي اتعملوا غسيل مخ ومؤمن بالتفكير الجهادي”.

– يشعر زين أنه في مأزق كبير وأن السبب فيه هتلر ونجله مسعد، خاصة مع ترديد كل المساجين لنفس الأقوال، وهي أن زين ضرب المسجون حتى يعترف وبعد سقوطه على الأرض هدد باقي المساجين حتى لا يعترفون عليه .

– يشك زياد صديق زين في أن أقوال المساجين قد تكون حقيقية، ويقول لرئيسه إن زين في عصبيته من الممكن أن يُقدم على أي تصرف، فيتهمه رئيسه بأنه يريد أن يتخلص من زين، بدلًا من الوقوف إلى جواره في أزمته.

– يحاول زين طمأنة أهله، ويرفض رغبتهم في أن يحصل على إجازة حتى تنتهي الأزمة، معتبرًا أنه في حرب ولا يمكن أن يتركها قبل أن ينتصر فيها، بتعليق ابن هتلر في حبل المشنقة.

– ينصحه شقيقه وشقيقته بترك قضية الفتاة التي قتلها نجل هتلر، لكنه يرفض وتقف معه في قراره زوجة والده التي ربته.

– تكتشف “جليلة” أن طه ابن شقيق زوجها، يحب ابنتها ليلى بينما تحبه ابنتها صفية، وتثور على ابنتيها.

– يؤكد هتلر أن أمنيته أن تثبت التهمة على زين، ويُعاقب بسببها، لتصبح سيرته وسيرة عائئلة في الوحل، وتبدي زوجته اندهاشها من وجود زين في البلد وسيره في الشوارع وكأن شيئًا لم يحدث.

– يتهم زين أمام النيابة هتلر بأنه دفع للمساجين لقتل المتهم وإلصاق التهمة به.

– تنفي شقيقة القتيل التهمة عن زين وتؤكد أنه كان يساعدها ويساعده لأنهما بلدياته.

– يوافق مسعد على أن تنجب زوجة والدته الثانية طفلًا، ويؤكد أنها وقفت إلى جواره في أزمته، ويطلب هتلر موافقة زوجته الأولى والتي ترفض وتصر على رأيها فينصاع نجلها لرغبتها ويتراجع عن موافقته.

“نسر الصعيد” تأليف محمد عبدالمعطي، بطولة محمد رمضان، سيد رجب، وفاء عامر، درة، عائشة بن أحمد، محمد عز، عايدة رياض، إخراج ياسر سامي، بطولة العدل جروب.