بالصور : مفاجاه بعد حلقتين فقط شادي محمد يعلن رحيله عن LTC  لن أشارك في مهزلة إعلامية ويعلن سببين لترك  القناه الموجهه ضد الاهلى

بالصور : مفاجاه بعد حلقتين فقط شادي محمد يعلن رحيله عن LTC لن أشارك في مهزلة إعلامية ويعلن سببين لترك القناه الموجهه ضد الاهلى

بعد أيام قليلة من ظهور على شاشة LTC، أعلن شادي محمد، مدافع النادي الأهلي السابق، عدم تواجده مرة أخرى عبر القناة، في بيان نشره عبر صفحته بموقع التواصلا لاجتماعي «فيسبوك».

وكتب شادي: « هام جداً وللتوضيح.. أتقدم بالإعتذار لجماهيري المحترمة في كل مكان، فقد قررت عدم الظهور على شاشة قناة ltc مرة أخرى لعدة أسباب ، أذكر منها الآن سببين فقط ، واذا اضطرني الامر لذكر باقي الأسباب فلن أتأخر عن ذلك».

وأوضح: «أولاً قررت عدم الظهور بعدما طلبت منى إدارة القناة تغيير موعد البرنامج، وحتى اللحظة التى أكتب فيها هذا البيان يتم الإتصال بي للاتفاق على موعد جديد للبرنامج، وليس ايقافه كما يروج ويدعى البعض».

وأكمل: «ثانياً، لم ولن أشارك فى أى مهزلة إعلامية تضر بكيانات كبيرة وعريقة ورموز في الرياضة المصرية، خاصة كيان النادي الأهلي العظيم الذي أنتمي إليه وتربيت فيه وصاحب الفضل عليا بعد المولى عز وجل ، فهو ببساطة شديدة صاحب الفضل على فى كل شئ، تعلمت فيه احترام الآخر لا التجريح أو التشهير بأحد … وللحديث بقية اذا اضطرني الأمر لذلك».

واختتم لاعب القلعة الحمراء السابق: «أخيرًا الإعلام رسالة محترمة وشريفة وليس (سبوبة) الهدف منها جني الأموال».