هشام حنفي: «الأهلي على أعتاب التعاقد مع ثنائي مفاجأة»

هشام حنفي: «الأهلي على أعتاب التعاقد مع ثنائي مفاجأة»
هشام حنفي: «الأهلي على أعتاب التعاقد مع ثنائي مفاجأة»

أكد هشام حنفي لاعب الأهلي السابق أن مسئولو الأحمر بصدد التعاقد مع ثنائي شاب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وسيتم قيدهم في قائمة الفريق تحت السن.

ويعد هشام حنفي احد أعضاء اللجنة الفنية للتحليل والإحصاء بجانب حمدي ابو راضي نجم الأهلي السابق، برئاسة علاء ميهوب، والتي يعتبر أحد مهامها الرئيسية اكتشاف المواهب الصغيرة في أندية الدوري المصري بمستوياته المختلفة.

وقال حنفي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الأهلي في كل مكان” المذاع عبر فضائية “الأهلي”: “سنتعاقد مع ثنائي تحت السن سيكون إضافة قوية ومفاجأة”.

وأضاف: “عرضنا أمر الثنائي على الكابتن علاء ميهوب وتم النقاش حول المميزات الفنية لهما، وتم منح الضوء الأخضر للتعاقد معهما خاصة ان هناك منافسة قوية من اندية اخرى للظفر بخدماتهما”.

وكان الأهلي قد حسم 4 صفقات خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بدأها بالتعاقد مع احمد علاء مدافع نادي الداخلية، ثم ساليف كوليبالي مدافع مازيمبي الكونغولي السابق ومنتخب مالي، قبل ان يحسم صفقتي الثنائي الشاب مصطفى البدري صانع العاب نادي أسوان، وعمار حمدي لاعب النصر القاهري.

وعلى الرغم من اقتراب موسم الانتقالات على النهاية، إلا أن مسئولو الأحمر لم يتعاقدوا مع أي لاعب يرضي غرور الجماهير الحمراء التي كانت تمني النفس في إبرام أكثر من صفقة قوية لتعويض اخفاق الموسم الماضي في البطولة الإفريقية.

شاهد أيضًا..