نجم الاهلى ينقلب على كارتيرون بسبب ازارو ويرفع راية العصيان ويصدر ازمه للاهلى قبل لقاء تاون شيب

نجم الاهلى ينقلب على كارتيرون بسبب ازارو ويرفع راية العصيان ويصدر ازمه للاهلى قبل لقاء تاون شيب

نجم الاهلى ينقلب على كارتيرون بسبب ازارو ويرفع راية العصيان ويصدر ازمه للاهلى قبل لقاء تاون شيب

صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، ينتظر تحقيق وعود الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ،

بشأن منحه فرصة المشاركة في مباراة تاون شيب التي تقام السبت القادم في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ،

بعد أن تم أستبعادة من تشكيل اللقاء الأول الذي اقيم في برج العرب بالأسكندرية يوم الثلاثاء الماضي ، والتي أنتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3/0 ، بأهداف علي معلول ووليد أزارو وأسلام محارب .

لاعب الأهلي الذي سبق وأن قام كارتيرون باستبعاده من مباراة تاونشيب في برج العرب بالإسكندرية أكد للمقربين منه إنه حال استمرار استبعاده من قائمة الفريق سيطلب تحديد جلسة مع الخواجة لحسم مستقبله مع الفريق خاصة وأنه لن يقبل بالتجميد خارج الحسابات.

وأوضح صلاح محسن إنه تحمل الموسم الماضي استبعاده من حسابات حسام البدري بالشكل الذي حرمه من التواجد مع المنتخب في كأس العالم روسيا 2018 ومن ثم فإنه لن يسمح بتكرار نفس الأمر مستقبلا مع الفرنسي كارتيرون.

وأكد محسن أنه لايري أي سبب لإستبعادة من لقاء تاون شيب الماضي ن خاصة أنه أجتهد في التدريبات خلال معسكر كرواتيا ، وحصل علي أشادة الجهاز الفني

تمسك مسئولو الأهلي بالحصول علي 300 الف دولار للموافقه علي إعارة أحمد الشيخ إلي أهلي طرابلس الليبي.

مسئولو النادي الليبي تقدموا بعرض وصلت قيمته إلي 150 الف دولار للحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم علي سبيل الإعارة وهو ما تم الاعتراض عليه من قبل لجنة الكرة بالأهلي التي تمسكت بالحصول على 300 الف دولار لاتمام الصفقة.

وشهدت الساعات الماضية اتصالات بين احمد الشيخ ومحمد فضل مدير التعاقدات من أجل تقليل المبلغ المطلوب لاتمام صفقة إعارته إلي النادي الليبي إلا إن فضل رفض الأمر وأكد إنه رقم وضعته لجنة الكرة ولن يتم التنازل عنه.

وكان الأهلي قد اتفق مع احمد الشيخ علي رحيله في الميركاتو الصيفي الحالي بعد قرار الجهاز الفني بعدم قيده في القائمة الأفريقية.