حسام حسن يصفع تركى الشيخ ويفرض طلبه

حسام حسن يصفع تركى الشيخ ويفرض طلبه
حسام حسن يصفع تركى الشيخ ويفرض طلبه

حسام حسن يصفع تركى الشيخ ويفرض طلبه رفض حسام حسن المدير الفني لفريق المصري، رحيل ثلاثي الفريق أحمد جمعة وأحمد أيمن منصور وفريد شوقي لنادي بيراميذز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وعقد العميد جلسة مع سمير حلبية رئيس النادي لمناقشة العرض الذي وصل للإدارة خلال الفترة الجارية وعرض بيراميدز مبلغ 100 مليون جنيه للحصول على خدمات الثلاثي بالإضافة إلى أحمد خالد الظهير الأيسر الذي انضم للفريق مؤخرًا من نادي طنطا.
ووافقت الإدارة بشكل مبدئي على العرض ولكن رفض حسام حسن لعدم وجود لاعبين في نفس المستوى يعوضون غياب الثلاثي.

وطلب العميد من حلبية التعاقد مع عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي في حالة رحيل أحمد جمعة خاصة أن المصري لا يمتلك سوى جمعة فقط في خط الهجوم بالإضافة إلى الفلسطيني محمد وادي والذي رفض العميد المجازفة ولعب مبارياته بالدوري والكأس والكونفيدرالية بمهاجم واحد فقط.
وعلم “البوابة” أن حلبية تواصل مع عمرو مرعي خلال الفترة الماضية للانضمام للمصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتسهيل رحيل جمعة لبيراميدز إلا أن مهاجم النجم الساحلي رفض العرض وفضل الاستمرار في الاحتراف.

ومن جانبه طلب حلبية من مسئولي بيراميدز التدخل لإنهاء صفقة عمرو مرعي وإقناع اللاعب بالانضمام للفريق البورسعيدي للموافقة التامة على رحيل جمعة لهم وتحقيق شرط العميد.
وهدد العميد في حالة رحيل الثلاثى بتقديم استقالته والرحيل على الفور وسيوضح الرؤية للجميع خصوصا جماهير بورسعيد الذي تعشق التوءم حسن.
وفي سياق مختلف نفى مصدر مقرب من حسام حسن عن تلقيه أي عروض من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة الحالية بشأن تدريبه منتخب مصر خلال الفترة المقبلة خلفا لفيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة.

وأشار المصدر فى تصريحات خاصة إلى أن العميد مستاء من التصريحات التي تصدر من مسئولي الجبلاية بشأن ترشيحه لتدريب المنتخب دون أن يتحدث معه أحد.
وأكد أن العميد ينتظر مكالمة أي شخص خلال الفترة المقبلة ولاشك أنه سيوافق على الفور لأنه يتمنى أن تتاح له الفرصة لتدريب منتخب مصر.
وأنهى تصريحاته قائلا: «إن الجهاز الفنى للمصرى رفض العروض التى جاءت له مؤخرًا من أجل التفرغ لتدريب المصري وانتظار عرض منتخب مصر».