بالفيديو : شاهد وصلة شتايم وسباب من مرتضى الى مالكة «LTC» يا نصابة هطلع فى قناتك غصب عنك

بالفيديو : شاهد وصلة شتايم وسباب من مرتضى الى مالكة «LTC» يا نصابة هطلع فى قناتك غصب عنك
بالفيديو : شاهد وصلة شتايم وسباب من مرتضى الى مالكة «LTC» يا نصابة هطلع فى قناتك غصب عنك

فتح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رئيس نادي الزمالك، على سميرة الدغيدي، مالكة قناة LTC، مشيرًا إلى أنه يرغب في استرداد حقه بالوسائل القانونية.

مرتضى هاجم «الدغيدي»، خلال مداخلة هاتفية بقناة «الحدث اليوم» قائلًا: «القناة بتاعة الست دي بتتأجر لقلة الأدب والسفالة وتصفية الحسابات، ونصبت علينا».

واستمر رئيس القلعة البيضاء في حديثه: «كنا عايزين نطهرلها قناتها، بس هي قناة (….)، عايزين نعرف مين الست دي اللي بتتكلم عن سلطات عليا في الدولة وبتخوف الناس، وبتقول مش عارف مين في المخابرات كلمها، إنتي عبيطة هي المخابرات المحترمة هتكلمك إنتي؟».

وواصل: «لينا حساب مع جوزها النصاب اللي مستخبي وراها، هي قبضت مليون ونصف كاش، كان بالإكراه برضه؟ إنتي مش هتتسابي أدبًا وقانونًا إنتي والبيه جوزك اللي لازم يتسأل جاب الملايين دي منين وهو موظف مرتبه 2000 جنيه، وإحنا ما يشرفناش ارتباط الزمالك بإسمك لكن إحنا بنطبق العقد اللي هيبتدي 1 أغسطس والمذيعين بتوعنا هيروحوا القناة حضرتك هتعملي مشكلة، القناة هتتقفل».

وأعلنت سميرة الدغيدي، عن فسخ تعاقدها مع مرتضى منصور، فيما يخص عمل برامج خاصة بناديه عبر شاشة قناتها الفضائية.

مالكة القناة صرحت الأحد الماضي عبر برنامج “صح النوم”، الذي يقدمه محمد الغيطي، قائلة: «مرتضى منصور بمجرد أن علم بأننا سنتعاقد مع عبد الناصر زيدان قام بتهديدي شخصيًا والتوعد بغلق القناة.. أقول هذا الكلام لأنني أشعر بأذى نفسي، خفت بالفعل عندما قال أنه يريد أن يغلق القناة وبالتالي ضياع المجهود الذي قمت به منذ 15 عام».

وأضافت: «قلت لنفسي هل أخاف من مرتضى منصور ولا أخاف الله، هذا غير طبيعي، أقولها على الملأ بأنني لن أقوم بعمل البرنامج الخاص برئيس الزمالك.. أوجه رسالتي إلى المسؤولين في مصر، إذا قام مرتضى بغلق القناة فأنني سأدرك بأن هناك دولة داخل الدولة وهناك من يحميه وأنه فوق القانون».

وأكدت الدغيدي: “أقولها بعلو صوتي، لن أسمح بتواجد برنامج مرتضى منصور لأن هناك برنامج رياضي آخر يقدمه عبد الناصر زيدان، وسأقوم بالاتصال به ليكمل عقده معنا.. أعلم أنه سيسبني في كل مكان، مرتضى منصور له كل الاحترام والتقدير كرئيس لنادي الزمالك، والقناة ليست ساحة لتصفية الحسابات”.