ملخص مباراة ليفربول 2-1 باريس سان جيرمان

كاد صلاح أن يسجل من ضربة ركنية نفذها في الدقيقة العاشرة باتجاه المرمى مباشرة لكن الحارس أبعدها إلى ركنية قبل أن تمر للشباك ليستمر الضغط الأحمر.

وتوالت الركنيات بأخرى جديدة في الدقيقة 15 نفذت بعرضية متقنة من الجهة اليسرى ليقابلها المدافع جوميز برأسية مرت فوق العارضة بمسافة قريبة.

نيمار سدد من داخل منطقة الجزاء كرة قوية في الدقيقة 17 لترتد من الحارس أليسون ليتابعها اللاعب كافاني بتسديدة ضعيفة احتضنها حارس ليفربول في سلام.

ماني توغل من الجهة اليمنى ومر من نيمار ليصل لمنطقة الجزاء ويسدد كرة قوية بيسراه لكنها ذهبت بعيدة تماماً عن مرمى الفريق الفرنسي في الدقيقة 26.

وجاء الهدف الأحمر في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب ستوريدج بعد عرضية رائعة من روبيرتسون على الجهة اليسرى حولها مهاجم ليفربول برأسية متقنة إلى الشباك.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 36 بعد توغل فينالدوم وتعرضه لعرقلة في منطقة جزاء باريس، ليتصدى الإنجليزي جيمز ميلنر للتسديد ويضع الكرة في شباك الضيف الفرنسي معلناً عن هدف ثاني لفريقه.

الضيف الفرنسي قلص الفارق في الدقيقة 40 بعد عرضية من الجهة اليسرى ليقابلها توماس مونييه بتسديدة قوية بيسراه مرت إلى شباك أليسون التي اهتزت لأول مرة في أنفيلد هذا الموسم.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف بالدقيقة 58 بعد كرة ارتدت من الحارس بعد التحام مع ستوريدج ليتابعها المصري إلى الشباك ويحتفل، لكن الحكم قام بإلغاء الهدف واحتسب مخالفة لصالح الحارس.